الاثنين، 13 أبريل 2009

هل يهدم المسجد الأقصى المبارك ؟


الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وبعد ،

فهذا سؤال اطرحه لا أرغب فى حدوثه ولا وقوعه ولكن ليس هناك مايمنع من التفكير فيه وبدقة وبحذر واسأل الله أن يحفظ مسجدنا الاقصى من حقد اليهود ولكن هل حقا من الممكن أن يهدم هذا المسجد العظيم المبارك ؟

الكثير يعلم أن الكعبة هدمت أربع مرات منهم 2 قبل الاسلام و 2 فى الاسلام فهل الكعبة اشرف ام المسجد الاقصى المبارك ؟

فهل هدم المسجد الاقصى ممكن ام انه امر مستحيل ؟

الحقيقة أن هذا الامر من الاهمية بمكان خصوصا مع تزايد الحفريات حول المسجد الاقصى بصورة رهيبة ، ومع عمليات التهجير الكبيرة للمسلمين حول المسجد الاقصى ، ومع تزايد هجمات المستوطنين اليهود على المسجد بغطاء امنى صهيونى ، ومع الحملة الاعلامية الكبيرة التى تحاول من خلالها اسرائيل من جعل المسجد الاقصى مجرد ذكريات ومحاولة محوة واستبداله وجعل امره غير موجود على الساحة العالمية وحصر مشكلة فلسطين فى غزة فقط مع حماس .

انظر لهذه الصورة






هذه الصورة لمسجد قبة الصخرة وليس للمسجد الاقصى فلماذا يطلق عليه المسجد القصى


صورة المسجد الاقصى الحقيقية





فهذا مثال بسيط على المخطط الصهيونى اذن فلنتفق على أن المحاولة قائمة لهدم المسجد الاقصى المبارك فهم يحاولون ان يجعلوا من فلسطين بلدا عاديا محتلا وليس مكان بقدسية المسجد الاقصى فهل يتحقق حلمهم.


الحقيقه أن هذا الامر مرتبط بواقع المسلمين مع دينهم فإذا نظرنا الى الفترات التى هدمت فيها الكعبة أو دنس فيها المسجد الاقصى وهدم او حرق فكلها فترات ضعف للامة الاسلامية فانظر الى قول جولدا مائير وهى رئيسة وزراء اسرائيل التى تقول فى مذكراتها انها اختبأت فى سراديب الحماية الخاصة باليهود خوفا من ثورة المسلمين عند حرق المسجد الاقصى ولكنها عندما رأت رد فعل المسلمين حزنت حزنا شديدا ليس على حال المسلمين ولكن لانها سمعت كلمتين نشجب ونستنكر فحزنت اشد الحزن على انها لم تسويه بالتراب .


فحال المسلمين الان فى حالة ذل وضعف شديد فمتى يفيق المسلمين ترى هل قبل ان يهدم المسجد ام على هدمه ام قبل هدمه لا نريد يا اخوانى ان نرى فلسطين اندلسا اخرى بلدا مسلما ولم تعد كذلك .


استيقظى يا امتى من قبل ان تتمزقى ******* من قبل ان تتفتتى فى ظلمة الدرب الشقى

* ارغب فى التعرف على ارائكم فى هذا الموضوع *

هناك تعليقان (2):

  1. خطأ المسجد الاقصي ما بين الاسوار يا اخ اسامه و ليس المبني ده او ده

    ردحذف
  2. أنا متحير ولكني لاأظن أنهم سيهدموه لعده أسباب أن الله سوف يحمي بيته من اليهود كما حمي الكعبه عندما دخل أبرهه الحبشي الكعبه وأراد هدمها فأرسل الله عليهم الطير الأبابيل وبذلك حمي الله بيته الحرام من هذا المشرك وشئ أخر كيف سيهدم المسجد الحرام ونحن نعلم أن سيدنا عيسي ابن مريم عندما ينزل الي الارض سيصلي خلف أمام المسلمين (المهدي المنتظر) يومئذ في المسجد الحرام اذن هذا دليل علي ان المسجد الحرام سيظل باقيا حتي عهد سيدنا عيسي وأنا أستبعد فكره هدمه من اليهود وفي المستقبل يمكن بنائه مره أخري لان علامات القيامه ستأتي تباعا ولا أظن أن المسلمين بعد ذلك ستكون لهم كلمه قبل المهدي المنتظر ولهذه الأسباب أنا علي يقين بإذن الله أن المسجد الأقصي سيظل باقيا الي أن يشاء الله ولن يهدمه اليهود .

    ردحذف

الاستغفار

الاستغفار